موعد ماتش مصر والسنغال
facebook
twitter

موعد ماتش مصر والسنغال

Published on



موعد ماتش مصر والسنغال

موعد ماتش مصر والسنغال العديد من الأشخاص يتساءلون عن موعد هذا الماتش الحاسم الذي يكون ممتليء بالأحداث الشيقة والمثيرة في المواجهة الضخمة التي سوف تتم بين مصر والسنغال لهذا السبب سوف نقدمه لكم من خلال موقعنا هذا تابعونا.

متى يكون موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا؟

أجريت اليوم السبت قرعة المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في دولة قطر 2022، بمدينة دوالا الكاميرونية على هامش بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

كما أنه تم سحب الأسطورتان الحاج ضيوف وإيمانويل أديبايور قرعة تحديد المتنافسين الأفارقة العشرة من أجل الحصول على تذكرة التأهل إلى كأس العالم.

ووقعت القرعة على المنتخب المصري والسنغالي في تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا الدور الفاصل خلال خلال شهر مارس وبشكل خاص في الفترة بين 24 و29 من هذا الشهر.

كما يقام لقاء الذهاب في القاهرة، بينما تقام موقعة العودة في العاصمة السنغالية دكار.

مصر تواجه السنغال

تم وقوع القرعة بين منتخب مصر في مواجهة السنغال بالمرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

كان المنتخب المصري قد تصدر مجموعته السادسة بالتصفيات والتي اشتملت على منتخبات أنجولا وليبيا والجابون برصيد 14 نقطة كأول عن المجموعة.

كما تأهل المنتخب المصري لدور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في دولة الكاميرون لمواجهة منتخب أفيال كوت ديفوار كثاني للمجموعة الرابعة التي ضمت منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، وقد حصل على 6 نقاط خلف المنتخب النيجيري الذي تصدر المجموعة بمجموع 9 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

حيث أنه سوف يتم نقل مباريات تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا الدور الفاصل على حسب شراء حقوق البث من داخل كل دولة.

كما أن منتخب مصر سبق له التأهل إلى كأس العالم ثلاث مرات مقابل مرتين لمنتخب السنغال وعلى العلم بأن كلا المنتخبين كانا حاضرين في السنة الماضية في روسيا 2018.



تم كتابة الموضوع بواسطة Ghidaa

شكرا لوقتك.